سنترال سنترالات باناسونيك
نقدم سنترال باناسونيك لدينا•سنترالات 3خطوط + 8تحويلة•سنترالات 6خطوط + 16 تحويلة•سنترالات 16 خط خارجى+24تحويلة أكثر من 100 تحويلةالمميزات :- تحويل المكالمات للهواتف الفرعية والعكس للرئيسية- خاصية النداء الالي مع التحويلات الرئيسية- يحتوى على كارت DISA للرد الاّلي- خاصية اظهار الرقم- امكانية حجز المكالمات المشغولة (للخطوط الداخلية والخارجية )- امكانية اعادة الاتصال وتخزين الارقام- امكانية توصيلة بالانتركم وبالبريد الصوتى VOICE MAIL- امكانية اضافة كرت توسعة 8 خطوط لتزويد عدد الخطوط- خاصية التحكم فى الصوت- امكانية تفعيل الرد التلقائى- خاصية تسجيل المكالمات بشكل اّلى- متوفرة بأشكال واحجام مختلفة تناسب جميع المجالات_________________________________*** ضمان لمدة عامان على جميع الاجهزة*** خدمة دعم فنى لمدة عام________________________________سنترال جراند ستريم VoIP - Grand Streamمتوفر لدينا سنترالات IP telephoneهو نظام لإدارة السنترالات الهاتفية وأنظمة الكول سنتر من خلال تقنية الـ IP Telephonyمزايا النظام:1- ربط جميع فروع الشركة بالفرع الرئيسي بكل سهولة وذلك لتوفر خاصية الـ VOIP ودقة عالية جداً بالصوت2- استخدام تقنية خطوط الشبكة UTP بدلاً من خطوط الهاتف العادية3- برامج متقدمة للسنترالات لإدارة العمل4- امكانية استقبال (خطوط خارجية) لأكثر من 64 خط (Enterprise) يمكن ربط لأكثر من 2000 خط5- امكانية ربط النظام مع الإكسشينج سيرفر Exchange Server وذلك لتحويل التسجيلات الصوتية الى البريد الإلكتروني مباشرة، وتشمل الرسائل الصوتية في حال عدم التواجد او تسجيل جميع المكالمات6- برامج خاصة لنظام الكول سنتر يمكنك معرفة عدد المكالمات الصادرة ، وعدد المكالمات الوارد ، والمكالمات الفائتة، ومن قام بالرد عليها ، وكم عدد الاتصالات التي قام بها كل شخص.8- يفيد النظام للشركات التي تسوق خدماتها باعتمادها على وظائف في المنزل، حيث يمكن ربط اي جهة وأي موقع من خلال الهاتف9- يفيد اذا كان لديك شركة ولها اكثر من فرع يمكنك استخدام نظام واحد فقط وتحويل المكالمات واضافة رد الي لكل فرع من شركتك على حدى ومن غير اضافة اجهزة اخرى10- سهولة برمجة النظام حيث يمكن لمدير التقنية إضافة أو إلغاء ما يحتاج وبكل سهولة11- إمكانية ربط النظام داخليا من خلال الوايرلس لأن النظام يعتمد على الـ IP .12- سهولة حمل النظام وتغيير مكانه دون الحاجة لقدوم مهندس مختص فالنظام يعتمد على آلية الشبكة وليس له تمديدات خاصة13- يمكنك تسجيل جميع المكالمات الصادرة والوارد لتقديم خدمات افضل (خاصة للكول سنتر)14- سهولة إضافة مجموعات مستخدمين (اداريين، خدمة عملاء، مديري اقسام، موظفين) والتحكم باتصالاتهم وصلاحياتهم15- إمكانية دمج النظام مع خدمة الخط الساخن 9200 وعمل اعدادته المناسبة16- يمكنك عقد اجتماعات من خلال نظامك وتسمى Call Conference اي دعوة اي شخص وبأي عدد لاجتماع مباشر17- تحويل المكالمات، اي في حال عدم توفرك على مكتبك فيمكن للنظام ان يحول المكالمة لهاتفك الجوال مباشرة للأمور الطارئة، وهذه الخدمة مفيدة اذا لم ترد الافصاح عن ارقام جوالات موظفيك والاكتفاء بتحويلاتهم18- يمكنك انشاء قائمة اتصال خاصة بالشركة ويمكن لكل موظف مشاهدة قائمته الخاصة وطلبها مباشرة Contact List وطلب الاتصال مباشرة19- سهولة اضافة أي جهاز للنظام (للموظفين) دون الحاجة لاستدعاء مهندس مختص20- سهولة عمل حفظ احتياطي للنظام على هيئة Soft Copy وحفظها واستعادتها دون خسارة اعداداتكفروعنا فى الرياض - جده- المدينه المنوره - ابها - الدمامللتواصل والاستفسار عن طريق الجوال او واتساب على الرقم0535301363